السبت، 15 مايو 2010

من زاوية منها سأبوح:

نعم سأبوح باني اريد ان اشعر بالحياة اريد الاحساس بذالك الاحساس الذي فيه يقولون قلبك نبضه يتسارع عمرك يركض بتسارع روحك تهفو بلا دافع وكل هذا في جسم خاضع ليس لك ولكن لاحساس رائع يدعوه البعض الحب اما انا فادعوه الكذب البارع ... يقولون ايضاً انك تنبض من فوق السحاب ويغمرك شي كالسراب ويتراقص قلبك بعذاب وتتمنى ان يكتب عنك الكتاب ولكني اعتقدهم مخطؤن فهو احساس غلاب يقتل معنى الأحباب ويجعل منك ضباب وتتمنى غطاء كالتراب يسرق منك الشباب ويقفل في وجهك الابواب اليس هذا هوالخراب اهذا ما تسمونه الحب؟؟؟ لماذا اذا لا ابوح بانك ايه الحب ...ظلام صيغ بأسلوب كلام ... ولكنك لا تدوم الا لأيام وتنتقل من الأحلام تخضعنا بلا استسلام وبلا رفعا للأعلام تكتب عنا الاقلام ... لذالك ادعوك بالاجرام وانك شيطان هدام تغزو ما بنته الأعوام وتسخر مني بلا احترام تبا لك ايها الفض اذهب لتنام او للأعدام ... لا فرق عندي فأنا لا أهتم لأمرك ولا اهتم ان لم يدوم بيننا وئام .... تبا لك ... هل حقا ظننتني سأبوح؟؟ اذهب انت وكذبك الفاقع فما زلت اعيش الواقع واحساسي بدونك راااااااائع والحمدلله اني في تفاديك بارع وانا بنفسي قانع وساظل في مكاني الأمن قابع .

هناك تعليقان (2):

  1. بوح جميل وصريح .. والحذر من المجهول صفة في الإنسان .. بوركتي

    ردحذف
  2. اشكرك اخي... ولكن هذا ليس حذر من المجهول... انا لا اخاف ولكن انا اكيده من ان الحب هو ليس الا كذبة خلقها الرجال... أنا لا اخافهم بل اعتقدهم هم من يخافونني لانني اعرف بالضبط ما يدعون ...

    ردحذف