الاثنين، 7 يونيو 2010

من زاوية "فيها أتسأل"




اريد ان اكون طبيبة يفخر بها والديها واخوتها كلهم واكثر من هذا اريد ان افخر بنفسي ... وفوق هذا عندي ايمان عنيد يأبا ان يخور او يتراجع ... بأني استطيع ... نعم استطيع وساصبح طبيبة... طبيبة خلقت لتكون انا ... ولكن لاتسأل ماذا علي ان اتحمل اكثر من هذا الالم ... وهذا التعب ... وهذا الندم!!!
اريدك انت حلمي ولكنك مؤلم ...مؤلم كثيرا مؤلم لحد الجنون واليأس !!
عجبي من نفسي كيف اصبر وكيف لا اصبر؟!
عجبي من الحياة حين تمنحني فرصة وتأخذ مني فرصة!!
وفوق كل هذا عجبي من الامل حين يذهب ليأتي غيره!!
جال بي فكري وحار... ودارة الدنيا دوار
تارتاً أظنني حمار ... وتاًرتا اراى نفسي عروساً بلا خمار
تبا اريد شي كالمسمار او حتى شيئا يسبب الدمار
بالارض فقط لتوقف الدوار وليوقض في نفسي الاحساس بالعمار
اريد ان ابني نفسي بالنهار وكل يوم اصنع لي دار
اريد الاحساس بالامان وان لي دار لكن وللاسف هو دار بلا جدار
ولا حتى سقف كشجرة بلا ثمار ولكن هنا في كتاباتي انا اختار
لذا ساجعل الدنيا تقف عن الدوار ساوقفها ولو بمسمار وساجعل من نفسي عروسا يزينها الخمار وسابني دارا جدارا بعد جدار وسيكون له ساحة مليئية بالشجر والثمار الوان احجام فقط لي انا لاختار.

هناك 3 تعليقات:

  1. كلمات جميلة ومعبرة مليئة بالأحلام والأمال وأتمنى من كل قلبي أن تتحق بكل زاوية من حياتك..
    دمتي بحفظ الرحمن,,

    ردحذف
  2. شكرا لحن الغرام ... اقدر كلماتك المشجعه

    ردحذف
  3. معرفة الذات هي البداية لكل نجاح .. وبين الحلم وبين الواقع أحيانا خطوة .. نعم خطوة تخطوها انت وبعدها يتحقق لك ما تريد ولن تعد راغبا في أن توقف أي شيء أو تتخيله .. بوركتي

    ردحذف